صحوة الضرائب العقارية

الضرائب العقارية
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



نصائح


شاطر | 
 

  قضايا متهم فيها الرجل المصرى من زوجته.. أهمها "الجهل الجنسى"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحوة العقارية
رئيس مجلس الادارة
avatar

عدد المساهمات : 449
العمر : 43

مُساهمةموضوع: قضايا متهم فيها الرجل المصرى من زوجته.. أهمها "الجهل الجنسى"   الأربعاء نوفمبر 11, 2015 10:09 pm

قضايا متهم فيها الرجل المصرى من زوجته.. أهمها "الجهل الجنسى"
الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 - 08:02 م

مشاكل زوجية ـ أرشيفية



كتبت أمنية فايد

"الرجل متهم حتى تثبت براءته".. هذه الاتهامات لا تبوح بها المرأة إلا بعد تفاقم العديد من المشكلات بينهم، غالبية هذه الاتهامات مبنية على وقائع يقوم بها الرجل ولا يعترف أنه مخطئ، يعرفنا الدكتور "مدحت عبد الهادى" مؤسس المركز المصرى للشئون الأسرية والإرشاد والتنمية الاجتماعية، على هذه الاتهامات حتى ينتبه إليها الرجل المصرى ويصلح منها قبل انفجار قنبلة التفكك الزوجى أمامه دون عودة.

ويقول: "فترة الخطوبة لا تكشف ما يمكن أن يحدث بعد الزواج لأن الحياة الوردية هى المسيطر الأول فى هذه الفترة، ومن أهم الاتهامات التى توجهها الزوجة المصرية لزوجها:

1- كل اللى ليكى الفلوس اللى تحتاجيها وبس



يعتمد الرجل المصرى على فكرة أنه مصدر التمويل فقط، يحضر الأموال ويترك الزوجة هى التى تقوم بتوزيعها وصرفها، تقوم هى بالتفكير فى كل شىء فى المنزل، وما ينقصه ومدارس الأبناء دون مشاركة من الزوج نهائيا، وهو ما يجعلها تشعل وكأنها تعيش بمفردها لا يوجد من يعاونها.

2- أنت جاهل جنسيا



هى فطرة وطبيعة خلقنا الله بها، وهى متعة لا يعرفها الكثير، يعتمد الزوج المصرى على الطريقة التقليدية فى علاقته الجنسية بزوجته دون إبداع أو فانتازيا، وهو جزء من غياب الوعى الثقافى الجنسى لدى غالبية الرجال، ونتيجة هذا الجهل تشعر المرأة بالملل.

3- مش بتهتم بأهلى



يتعامل الزوج مع أهل زوجته على أنهم غرباء لا يحبهم يصعب الخروج والسفر معهم، رغم أنهم أقرب الشخصيات إلى زوجتك، وتقربك منهم أنت الآخر تقلل المسافة والخلافات بينك وبينها، لأنك بعض الأزواج يضعون زوجاتهم بين الاختيار الصعب الزوج أو الأهل.

4- مش بتشاركنى معاك فى أفكارك



يخطط عادة الزوج لمستقبله بمفرده دون مشاركة الزوجة معه، حتى تكتشف الزوجة ذات يوم ترك زوجها لعمله ونقله لوظيفة أخرى وهى آخر من يعلم، وهو ما يفجر المشكلات القديمة معه، ويرجع عدم المشاركة عادة إلى غياب التوافق الفكرى بين الزوجين من البداية.

5- مش بتشاركنى فى هواياتى



تحب الزوجة المصرية للاستماع للأغانى، خاصة الرومانسية، ومشاهدة أفلام الروايات الكلاسيكية، وكل هذه الهوايات لا تعجب الرجال ولا يكتفى بعدم مشاركتها فيها، ولكن يقوم بإلقاء كلمات السخرية عليها.

_________________
    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قضايا متهم فيها الرجل المصرى من زوجته.. أهمها "الجهل الجنسى"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحوة الضرائب العقارية :: معلومة طبية تهمك-
انتقل الى: