صحوة الضرائب العقارية

الضرائب العقارية
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



نصائح


شاطر | 
 

 فاينانشيال تايمز: لن يكون للإخوان وجود في ظل حكم السيسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحوة العقارية
رئيس مجلس الادارة
avatar

عدد المساهمات : 451
العمر : 44

مُساهمةموضوع: فاينانشيال تايمز: لن يكون للإخوان وجود في ظل حكم السيسي   الأربعاء مايو 07, 2014 12:16 am

فاينانشيال تايمز: لن يكون للإخوان وجود في ظل حكم السيسي





inShare0
digg

  أ ش أ   الثلاثاء، 06 مايو 2014 22:21    
أبرزت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية تأكيد المرشح الرئاسي وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي على انتهاء جماعة الإخوان المسلمين بلا رجعة، مستبعدً أي محاولات للمصالحة مع الجماعة .

ورأت الصحيفة البريطانية - في سياق تقرير أوردته على موقعها الالكتروني اليوم الثلاثاء- أن تصريحات السيسي خلال أول حوار تليفزيوني منذ إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية - تعد رفضا صريحا من جانبه لخوض أي محاولات للتصالح مع جماعة الإخوان التي جاءت للسلطة بعد الإطاحة بالرئيس المخلوع حسني مبارك.

وأشارت إلى أن السيسي أكد لأول مرة الشائعات التي كانت تدور حول محاولات اغتياله، مسلطا الضوء على التحديات الأمنية التي تواجهها مصر .

ورأت الصحيفة أن مؤيدي السيسي -المتوقع أن يكتسح سباق الانتخابات الرئاسية المقررة يومي 26 و27 مايو الجاري- يرون فيه شخصية حاسمة يمكنها تحقيق الاستقرار في بلد يعاني من احتجاجات فئوية مستمرة وأعمال عنف منذ الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

ونوهت بتأكيد السيسي على أن إرساء الأمن والاستقرار والتنمية هي أولوياته لمصر، وهي دولة من 85 مليون شخص يعيشون على 4.5 بالمائة فقط من أراضي البلاد، ويقع 20 بالمائة منهم تحت خط الفقر، ولكنه لم يعط تفاصيل عن رؤيته للاقتصاد .

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن السيسي المتوقع أن يفوز بقوة في سباق الانتخابات الرئاسية الشهر الجاري، أنكر وجود أي طموحات سياسية لديه عندما أطاح بحكم مرسي العام الماضي؛ وأشار إلى أنه غير موقفه بسبب الأخطار التي هددت مصر من الداخل والخارج

_________________
    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فاينانشيال تايمز: لن يكون للإخوان وجود في ظل حكم السيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحوة الضرائب العقارية :: مؤجز الاخبار فى مصر-
انتقل الى: