صحوة الضرائب العقارية

الضرائب العقارية
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



نصائح


شاطر | 
 

 8 سوبر الأطعمة لصحة البروستاتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحوة العقارية
رئيس مجلس الادارة
avatar

عدد المساهمات : 451
العمر : 44

مُساهمةموضوع: 8 سوبر الأطعمة لصحة البروستاتا   الثلاثاء أبريل 29, 2014 1:19 am



سوبر الأطعمة لصحة البروستاتا


تضخم البروستاتا


واتباع نظام غذائي جيد لقلبك هي أيضا جيدة للالبروستاتا الخاصة بك، وهو ما يعني آسيويا أو نهج البحر الأبيض المتوسط لتناول مثل الكثير من الفواكه والخضار، من السهل على اللحوم الحمراء وتناول الأطعمة مع الدهون الجيدة. للحفاظ على صحة البروستاتا الخاصة بك تحقق بعض من أكثر الأطعمة المفيدة أدناه.


جوز برازيلي
من جميع أنواع مختلفة من المكسرات، والسكان الأصليين في أمريكا الجنوبية هذه هي مصدر غني من السيلينيوم وهذا أمر مهم لصحة البروستاتا. في الواقع، مجرد أونصة من المكسرات البرازيل يمكن أن تحتوي على أكبر قدر 10 أضعاف RDA للالسيلينيوم. وقد أظهرت الدراسات أن تناول السيلينيوم يرتبط مع انخفاض مخاطر الاصابة بسرطان البروستاتا. المكسرات البرازيل هي أيضا مصدر جيد جدا من الزنك، واحد اكثر المعدنية التي تلعب دورا هاما في الحفاظ على صحة البروستاتا. محتوى الدهون المشبعة عالية من هذه المكسرات يقترح الحد من استهلاك لمجرد بضعة أونصات في الأسبوع، ولكن لأنها هي من هذا القبيل الغذاء السوبر عندما يتعلق الأمر السيلينيوم، وهذا هو كل ما تحتاجه للمساعدة في تعزيز صحة البروستاتا.


بروكلي
أنه يحتوي على كميات عالية من المغذيات النباتية وsulforaphane اندولات، سواء لديه خصائص مضادة للسرطان. اكتشفت إحدى الدراسات المنشورة التي كربينول الأندول، والذي يحدث بشكل طبيعي في البروكلي قمع نمو خلايا سرطان البروستاتا وتحول دون إنتاج مستضد البروستات محددة. وجد الباحثون أن تناول القرنبيط أكثر من مرة في الأسبوع يمكن أن تقلل من احتمال تطوير المرحلة الثالثة والرابعة من سرطان البروستاتا بنسبة 40 في المئة. إذا تم طهي الخضروات لفترة أطول من خمس دقائق، قدراته المضادة للسرطان تتلاشى. قبل خفض الطبخ الزهيرات إلى قطع والسماح لهم الجلوس لمدة 5 دقائق. وهذا يسمح سرطان منع العناصر لتشكيل قبل الطبخ، لأن الحرارة يبدل طبيعة الانزيم الذي يسبب عملية تحدث. لزيادة قيمة صحية من القرنبيط، وإضافة زيت الزيتون البكر، الثوم الطازج وحريف.

_________________
    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8 سوبر الأطعمة لصحة البروستاتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحوة الضرائب العقارية :: معلومة طبية تهمك-
انتقل الى: